الخميس، 12 فبراير 2015

حجز فندق في مكة بسعر مناسب الفنادق المطلة على الحرم المكي احجز غرفة حول الحرم عن طريق موقع بوكينج



حجز فنادق و غرفة في مكة المكرمة تبعد عن الحرم 100 متر
فندق اجياد مكارم – حجز غرف قريبة من الحرم المكي الشريف – ويقع هذا الفندق في مكة المكرمة، ويقدم غرف فاخرة مكيّفة تحتوي على شاشات تليفزيون ال سي دي . ويبعد عن المسجد الحرام على بعد مسافة قصيرة تقل عن 5 دقائق مشياً تقريبا .
تتميز غرف فندق مكارم أجياد مكة بألوان جذابة . وتحتوي الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمّام داخلي مع وسائل راحة فخمة. كما تتوفر أيضاً مرافق صنع الشاي والقهوة.
يضم فندق مكارم مطعم زمزم الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والقارية. وتُقدَّم الشطائر والمشروبات الدافئة في مقهى الملتقى. ويتألف بوفيه إفطار فندق مكارم أجياد مكة من المأكولات المحلية والعالمية.
يوفر فندق مكارم أجياد على ضمان إقامة رائعة لضيوفه الكرام من خلال خدماته الممتازة وحسن ضيافته. يقدم الفندق فرصة للاستمتاع بعدد واسع من الخدمات بما فيها: مركز رجال الأعمال, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, خدمة الغرف, خدمة الصرافة .
جهزت هذه الإقامة الفندقية بعناية فائقة لتوفر مستوى عالي من الراحة. في بعض الغرف يجد النزيل , ستالايت / كبل تلفاز, أدوات مطبخ, ثلاجة, خزنة. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك.
يبعد فندق مكارم أجياد عن مكة المكرمة على بعد ساعة تقريباً بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدّولي بجدة .
حجز فندق في مكة | فنادق مكة القريبة من الحرم | اسعار فنادق مكة | حجز فندق في المدينة
يقدم موقع ذات بوكينج مكة Zat Booking حجز فنادق و غرف بسعر مناسب في مكة و المدينة خمس نجوم و اربع نجوم و اقتصادية بأرخص الاسعار ، حيث يقدم موقع مكه بوكينج zat booking شركة حجوزات في الفنادق القريبة و المطلة على الحرم و ساحة الحرم المكي و الحرم النبوي. عن طريق موقع حجز فنادق بوكينج مكة يمكنك الحجز المباشر و كيفية طريقة حجز فندق عن طريق الانترنت.
يلبي موقع مكة بوكينج كـ شركة حجز فنادق رائدة في هذا المجال مستوى خدمة راق لزوار بيت الله الحرام في مكة و المدينة بتقديم افضل العروض للفنادق واقل الاسعار في السوق .

هناك تعليق واحد: