الخميس، 12 فبراير 2015

فندق رافلز مكة المكرمة – قصر مكة Raffles Makkah Palace Hotel

حجز غرفة في مكة قريبة من الحرم باطلالة فريدة على الكعبة المشرفة …
فندق رافلز او فندق قصر مكة هو احد اهم ابراج البيت او ابراج الوقف الملك عبدالعزيز للحرم المكي ، ويَطُلّ بشكل مباشر على المسجد الحرام والكعبة المشرفة . ويَضُمّ أجنحة فاخرة جداً توفر إطلالة فريدة وتتوفر كذلك خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.
يَضُمّ فندق قصر مكة رافلز عدد 2 مطعم مختلفين يقدمان تشكيلة واسعة ومتنوعة من افضل المأكولات العربية والعالمية في بوفيهات مفتوحة مختلفة. بالاضافة الى التراس المطل على المسجد الحرام.
فندق رافلز مكة المكرمة يوفر للضيوف نوع مختلف من الاسترخاء والراحة في صالة السبا الهادئ في قصر مكة أو ممارسة التمارين الرياضية في صالة الجيم المنفصل للرجال والسيدات. ويَضُمّ الفُندُق العديد من الأماكن الخاصة حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة كتاب في هدوء أو التواصل مع ضيوف آخرين.
يتميز فندق رافلز مكة المكرمة بعبقرية في التصميم و دفئ الالوان وفخامة الاجنحة وكذلك الغرف.
حجز فندق في مكة | فنادق مكة القريبة من الحرم | اسعار فنادق مكة | حجز فندق في المدينة
يقدم موقع ذات بوكينج مكة Zat Booking حجز فنادق و غرف بسعر مناسب في مكة و المدينة خمس نجوم و اربع نجوم و اقتصادية بأرخص الاسعار ، حيث يقدم موقع مكه بوكينج zat booking شركة حجوزات في الفنادق القريبة و المطلة على الحرم و ساحة الحرم المكي و الحرم النبوي. عن طريق موقع حجز فنادق بوكينج مكة يمكنك الحجز المباشر و كيفية طريقة حجز فندق عن طريق الانترنت.
يلبي موقع مكة بوكينج كـ شركة حجز فنادق رائدة في هذا المجال مستوى خدمة راق لزوار بيت الله الحرام في مكة و المدينة بتقديم افضل العروض للفنادق واقل الاسعار في السوق .

هناك تعليق واحد: